منتديات الرومنسية

منتديات للعلم والتواصل والمعرفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 "كيا كارنيفال" و "سورينتو" تحصلان على تص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nice**night
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
avatar

عدد الرسائل : 134
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: "كيا كارنيفال" و "سورينتو" تحصلان على تص   الثلاثاء أغسطس 14, 2007 1:12 am

[url=javascript:ZoomPic('?cGF0aCUzRGFydGljbGUlMjZzZWMlM0RwaWN6b29tJTI2aWQlM0Q1ODk2MSUzQg%3D%3D');][/url]



أعلن معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم عن أن سيارة "كيا كارنيفال" وسيارة "سورينتو" ذات الاستخدامات الرياضية قد حصلتا على تصنيف "جيد" للاصطدامات الخلفية. ويعتبر هذا المستوى من التقييم "جيد" أعلى تقييم يتم تقديمه من قبل معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة، ووفقاً لمصادر هذا المعهد فإن هذا التقييم يمثل أفضل حماية للناس من جميع الأحجام في حوادث التصادم الخلفية العادية.

ويقول لين هانت نائب المدير التنفيذي ومدير العمليات في شركة "كيا موتورز" في الولايات المتحدة الأمريكية: "لقد بات من المعروف جيداً أن شركة "كيا" تعمل بصورة جادة من أجل تعزيز سلامة مركباتها، وتعتبر سيارتي "سيدونا" و "سورينتو" مجرد أحدث نموذجين يتمكنان من اجتياز أعمال التقييم المستقلة. ومن جهة أخرى، فإننا نبذل كل جهد ممكن حتى نتمكن من توفير مركبات عالية الجودة لعملائنا، وأن تكون مزودة بأحدث خصائص السلامة المتوافرة".

وترتكز أعمال التقييم التي يقوم بها معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة على أربعة مستويات، وهي "جيد" و "مقبول" و "هامشي" و "ضعيف"، ويكون ذلك بالاعتماد على مقاييس هندسية لمساند الرأس ومحاكاة ظروف التصادم، وحسب مصادر معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة، يتم الجمع بين كافة هذه العوامل حتى يكون من الممكن التعرف إلى مستوى توفير الحماية للناس من مختلف الأحجام في ظروف التصادم الخلفية العادية. ووفق مصادر معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة، تكون الإصابات التي تلحق بمنطقة العنق هي الأكثر شيوعاً بين ضحايا تصادم السيارات، لكن مساند الرأس الفاعلة المعيارية المستخدمة في طرازي "كارنيفال" و "سورينتو" توفر دعماً وحماية إلى أقصى حد ممكن لأعناق وظهور الركاب".

وبما أنها تمثل الطراز الأبرز من حيث السلامة بين السيارات التي تنتجها شركة "كيا"، فقد تمكنت سيارة إعلانات "كارنيفال" من الاستحواذ على عدد من الجوائز، بما في ذلك حصولها على تصنيف الخمسة نجوم للسلامة من الحوادث لجميع أوضاع الجلوس من الإدارة الوطنية لسلامة الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية عند طرح هذه السيارة في العام 2002، إلى جانب حصولها على "المرتبة الأولى للسلامة" من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة خلال العامين الماضيين على التوالي.

وبعد حضوعها للتجديد وحصولها على تقييم الخمسة نجوم للسلامة من حوادث التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة الطرق السريعة في فحوص حوادث التصادم الأمامية والخلفية الجانبية في العام الماضي 2006، بات بمقدور طراز "سورينتو" الآن الاستحواذ على مستوى أعلى من سمات السلامة المعيارية مقارنة مع الطرز السابقة.

وتعتبر تصنيفات النجوم الحكومية جزءاً من برنامج تقييم السيارات الجديدة التي تقوم بها الإدارة الوطنية لسلامة الطرق السريعة (www.safercar.gov).



[url=javascript:ZoomPic('?cGF0aCUzRGFydGljbGUlMjZzZWMlM0RwaWN6b29tJTI2aWQlM0Q1ODk2MiUzQg%3D%3D');][/url]



[url=javascript:ZoomPic('?cGF0aCUzRGFydGljbGUlMjZzZWMlM0RwaWN6b29tJTI2aWQlM0Q1ODk2MyUzQg%3D%3D');][/url]




[url=javascript:ZoomPic('?cGF0aCUzRGFydGljbGUlMjZzZWMlM0RwaWN6b29tJTI2aWQlM0Q1ODk2NCUzQg%3D%3D');][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"كيا كارنيفال" و "سورينتو" تحصلان على تص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الرومنسية :: منتدى عالم السيارات-
انتقل الى: