منتديات الرومنسية

منتديات للعلم والتواصل والمعرفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صاحبة اغرب وجه في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
italyen.mafia.romeo
المديرالعام للمنتديات
المديرالعام للمنتديات
avatar

عدد الرسائل : 397
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: صاحبة اغرب وجه في العالم   الجمعة يونيو 22, 2007 12:09 am








روبيكا ماونتس صاحبة أغرب وجه في الدنيا , كما سجلت موسوعة جينيس للارقام القياسية

والغرائب ... تبلغ من العمر 96 عاما ... وقد سجلت احدى المجلات معها مقابلة صحفية شيقة ,

سألتها بها عن رأيها بفتيات هذا الجيل بنات الـ 20 عاما ... وقالت أن الجيل الحالي يعتمد على عمليات

التجميل , وأن لا شيء كان يمنعها أن تجري عملية تجميل حين كانت صغيرة ولكنها تقول لا تريد تغيير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
black-eyes-21
المديرالعام للمنتديات
المديرالعام للمنتديات
avatar

عدد الرسائل : 591
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 30/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صاحبة اغرب وجه في العالم   الجمعة يونيو 22, 2007 3:29 pm

WoooooooooooW
شو هالحلا
شو هالجمال
شو هالروعة
........الك سنة مخبي علينا يا روميو ان هاي هي الجير فرند او مرة وحدة هيك بتصدمنا بكل هالحلاوة .......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://black-eyes-21.forum-free.org
john
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 268
Localisation : بيت لحم
تاريخ التسجيل : 30/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صاحبة اغرب وجه في العالم   الثلاثاء يونيو 26, 2007 6:51 pm

مشكورررر الامانة الامانة يعني انها اعجبتني الله يخليهم لبعض مو هيك يا بلاك

_________________
مع تحيات forever_99_h@hot
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة المستحيل
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 228
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 07/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: صاحبة اغرب وجه في العالم   الثلاثاء يونيو 26, 2007 9:54 pm

اه والله امورة ومن وجها بتنحب..شكلها خفيفة دم كمان
يا عمي ما بدنا نحسدلك ياها((قل اعوذ برب الفلق))
على قولت المثل.." وافق شنٌ طبقه"
ازا فهمتوه حد يفهمني ياه هههههههههه
......................
لا عنجد كتيير غريب وجها سبحان الله
له في خلقه شؤون
مشكورitalyen.mafia.romeo كتير على الصورة
دمت بود واحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
black-eyes-21
المديرالعام للمنتديات
المديرالعام للمنتديات
avatar

عدد الرسائل : 591
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 30/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صاحبة اغرب وجه في العالم   الأربعاء يونيو 27, 2007 3:14 pm

يعني يا عشاقة المستحيل منفهم من كلامك انو italyen.mafia.rome بعرف ينقي

Very Happy

احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://black-eyes-21.forum-free.org
عاشقة المستحيل
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 228
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 07/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: صاحبة اغرب وجه في العالم   الأحد يوليو 08, 2007 12:38 am

ههههههههههههههههههه
لا يا بلاك مش بيعرف ينقي وبس..خبرة بالتنقاي
ههههههههههههههههه
يا عمي الشب مزوء pirat
والله ونيالها هالصبية
شو رايك بلاك بتلبقلو؟؟انت بتعرفو اكتر؟؟
مين احلى هوه ولا هالصبية الامورة(خطيبتو)
ههههههههههههههههه

دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
black-eyes-21
المديرالعام للمنتديات
المديرالعام للمنتديات
avatar

عدد الرسائل : 591
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 30/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صاحبة اغرب وجه في العالم   الأحد يوليو 08, 2007 12:42 am

لابقين ع بعض
ههه بالفعل عرفت تنقي يا معلم
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://black-eyes-21.forum-free.org
العندليب الاسمر
ملازم اول
ملازم اول
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صاحبة اغرب وجه في العالم   الأحد يوليو 08, 2007 6:18 pm

يا لطيف

شو هالروعة والحلاوة هاي كلها


مشكووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تائهة الزمان
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: صاحبة اغرب وجه في العالم   الأحد أغسطس 12, 2007 9:28 pm

ooooooooooooooh my god
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صاحبة اغرب وجه في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الرومنسية :: منتدى الصور المنوعة والعامة-
انتقل الى: